القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

دليل شامل عن ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux 


يعد سوق VPN سوقًا صعبًا ، مع وجود الكثير من المنافسة ، لكن ExpressVPN يعرف تمامًا كيف يبرز من بين الحشود ، فهو يتراكم على الميزات الاحترافية ، ويقدم أكثر من أي شخص آخر.


في هذا المقال من باور تقني سنقدم لكم ، دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux.


يتضمن دعم النظام الأساسي من الدرجة الأولى ، تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux وأنظمة أساسية أخرى ، ناهيك عن البرامج الثابتة المخصصة للعديد من أجهزة التوجيه.


بالإضافة إلى أدلة الإعداد اليدوية التفصيلية لأجهزة Apple TV و Fire TV و PlayStation و Chromebooks و Kindle Fire و اكثر.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux A-comprehensive-guide-on-ExpressVPN

لا تعد امتدادات متصفح ExpressVPN هي العروض الضعيفة التي ستحصل عليها غالبًا من مزودين آخرين ، إذا كانت متوفرة لديهم على الإطلاق.


تشمل الإضافات حظر تسريب WebRTC وانتحال الموقع ، ودعم HTTPS Everywhere ، وهي متاحة لمتصفحي Chrome و Firefox.


هناك ميزات فنية قيمة في كل مكان تنظر إليه. تحمي ExpressVPN ، حركة المرور على الإنترنت باستخدام خوادم DNS الخاصة بها ، على سبيل المثال.


تمنع تقنيات التشفير المتطورة حتى المهاجمين الأكثر تقدمًا من التطفل على أنشطتك.


ويسمح لك نظام الانقسام النفقي الذكي بالتحكم بالضبط في التطبيقات التي تستخدم VPN ، وأيها سيتم توجيهه عبر اتصالك العادي بالإنترنت.


يعد هذا مفيدًا جدًا إذا وجدت أن بعض التطبيقات لا تعمل مع VPN ، أو أن تشغيلها عبر VPN يؤدي إلى إبطائها بشكل ملحوظ.


تقدم الشركة شبكة واسعة من أكثر من 3000 خادم موزعة على 160 مدينة في 94 دولة.


تتمتع أوروبا والولايات المتحدة بأفضل تغطية ، ولكن لدى ExpressVPN ، أيضًا العديد من المواقع في آسيا. والعديد من البلدان التي نادرًا ما تظهر في أماكن أخرى.


هناك 27 دولة من دول آسيا والمحيط الهادئ وحدها ، على سبيل المثال ، حتى شبكة TunnelBear الضخمة ، تغطي 22 دولة فقط.


توضح سياسة الخصوصية الواضحة والبسيطة أن ExpressVPN ، لا تسجل أي معلومات حساسة. وعلى عكس معظم المنافسين.


فإن هذا ليس وعدًا تسويقيًا عامًا ، يدخل الموقع في تفاصيل كبيرة حول ما تفعله الخدمة بالضبط وما لا تجمعه ، وقد خضعت ExpressVPN ، مؤخرًا للتدقيق على خوادمها للتأكد من أن الشركة تتبعها سياسة الخصوصية الخاصة.


يمكن أن تكون ميزة الصدارة الحقيقية هي الدعم ، حيث يوجد لدى ExpressVPN ، وكلاء متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الدردشة المباشرة.


هذا ليس دعم الخط الأول الأساسي للغاية الذي يتم الاستعانة بمصادر خارجية والذي ستحصل عليه غالبًا مع الخدمات الأخرى ، فهم خبراء يمكنهم إرشادك حول أي مشكلة فنية.


إذا واجهت مشكلة ، فلن تنتظر يومًا ، أو يحتمل أن يكون أطول ، للحصول على استجابة دعم.


هناك دائمًا شخص ما متاح على الدردشة المباشرة لـ ExpressVPN ، ويمكن أن تحصل على مساعدة جيدة في غضون دقيقتين.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

ما هو الجديد في ExpressVPN


يتصدر قائمة ExpressVPN دعم Android لـ Lightway ، بروتوكول VPN الخاص بالشركة. 


تتمثل مزايا Key Lightway في أوقات الاتصال الأسرع ، والتشفير الأكثر كفاءة ، والعمر الأطول للبطارية ، والتعامل الأفضل مع المتسربين وتغييرات الشبكة ، وقاعدة شفرات خفيفة الوزن.


يقول ExpressVPN إن المحرك الأساسي سيكون مفتوح المصدر أيضًا ، مما يتيح للمطورين المستقلين تأكيد وفائه بوعوده.


كانت هذه التكنولوجيا في مرحلة تجريبية عامة لأكثر من أربعة أشهر ، وأصبحت متاحة فقط لنظام التشغيل Windows ، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.


ولا نعرف حتى الآن كيف ستتم مقارنته بـ WireGuard ، وهو بروتوكول جديد له مزايا مماثلة يقدمها العديد من مقدمي الخدمات الآخرين.


ومع ذلك ، مهما حدث مع Lightway ، فإن حقيقة أن ExpressVPN لديها الخبرة والموارد والطموح لدخول السوق من خلال بروتوكولها الخاص تقول فقط الأشياء الجيدة عن الشركة.


لا يمكن أن تبدأ التغييرات الأخيرة لـ ExpressVPN في التنافس مع Lightway ، ولكن هناك عدد قليل من الإضافات والتعديلات الترحيبية.


تعني ترجمات Mac أن تطبيقات ExpressVPN متاحة الآن بلغات متعددة ، مثل الدنماركية والهولندية والفنلندية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية ، السويدية والتايلاندية والتركية.


طورت الشركة نظامًا شاملاً للتحقق من البناء لتقليل فرصة المهاجمين لإدخال برامج ضارة إلى عملائها ، وقد قامت شركة PwC بتدقيق ذلك علنًا.


قد يحتوي كود ExpressVPN الخاص على أخطاء تؤدي إلى مشاكل أمنية خاصة بهم ، لكن الشركة لديها ذلك أيضًا.


كما أن ExpressVPN يكافئ الباحثين الذين يجدون ويبلغون عن نقاط الضعف في أنظمة موقع ExpressVPN وشبكته وخادمه وتطبيقاته وجهاز التوجيه ، مما يضمن إصلاح هذه العيوب قبل إطلاقها.يمكن للأشرار استغلالها.


أفضل ما في الأمر ، على الأقل إذا كنت مشتركًا في LastPass Premium أو Family ، أو كنت تفكر في التسجيل ، تعني شراكة ExpressVPN / LastPass الجديدة أنك ستحصل على نسخة تجريبية مجانية من ExpressVPN لمدة 30 يومًا.


الخطط والتسعير

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

كما هو موضح في دليل ExpressVPN المخصص للأسعار والصفقات ، يمتلك المزود هيكل تسعير بسيط للغاية مع ثلاث خطط فقط ، وتبدأ بمنتج يتم دفع فاتورة شهرية مقابله مقابل 12.95 دولارًا.


هذا ليس رخيصًا ، لكنه مشابه للعديد من مقدمي الخدمات ( CyberGhost و Hotspot Shield و VyprVPN جميعهم يتقاضون حوالي 13 دولارًا لخططهم الشهرية) ، وليس بعيدًا عن 9-10 دولارات التي تتقاضاها معظم الشبكات الافتراضية الخاصة ذات الأسماء الكبيرة.


اشترك في خطة ExpressVPN لمدة 6 أشهر وسعرها ينخفض ​​إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. هذا خصم معقول ، كما أنه يمنحك مرونة أكثر مما ستحصل عليه مع بعض المنافسين ، الذين لا يقدمون خطة لمدة 6 أشهر على الإطلاق.


و الخطة السنوية تخفيضات التكاليف الخاصة بك لا يزال كذلك إلى ما يعادل الشهري 8.32 $، مكتنزة خصم 35٪ على الاشتراك الشهري.


في حين أن هذا يتفوق على 9.99 دولارًا سنويًا من Hotspot Shield ، وهو ليس بعيدًا عن NordVPN و HideMyAss! التي تبلغ 6.99 دولارًا أمريكيًا.


وهي أكثر من ضعف المنافسة (يطلب Private Internet Access 3.33 دولارًا أمريكيًا في خطته السنوية ، ويبلغ سعر Ivacy 3.50 دولارًا أمريكيًا ، و Windscribe 4.08 دولارًا أمريكيًا).


يصبح الاختلاف أكثر أهمية إذا كنت سعيدًا بالتسجيل لفترات أطول. بينما تتوقف ExpressVPN عن خطتها السنوية ، يقدم بعض مقدمي الخدمة خصومات كبيرة إذا قمت بالتسجيل لفترة أطول.


لا تكلف خطة Speedify لمدة ثلاث سنوات سوى 3 دولارات شهريًا ، على سبيل المثال ، بينما لا تتقاضى Ivacy حاليًا سوى 2.40 دولارًا شهريًا على خطتها التي تبلغ عامين ، أو 57.60 دولارًا في المجموع.


 وهذا من شأنه أن يمنحك تغطية لمدة سبعة أشهر فقط بسعر ExpressVPN السنوي.


هناك ما هو أكثر من VPN بالطبع. يمكن لأي شخص أن يقدم معدلات عناوين منخفضة ؛ إنه يقدم خدمة جيدة أيضًا ، هذا هو الجزء الصعب.


هناك طرق لتوفير بعض النقود أيضًا. التوقيع مع اتفاق حصري لدينا يضيف ثلاثة أشهر مجانية لاشتراك ExpressVPN السنوي ، مما يتيح لك 15 شهرا من الخدمة لفعالية 6.67 $ في الشهر.


إذا قررت الاشتراك ، فستكتشف مجموعة واسعة من طرق الدفع ، بما في ذلك البطاقات و PayPal و Bitcoin ومجموعة أخري من وسائل الدفع مثل ، AliPay و Yandex Money و WebMoney والمزيد.


إذا لم تكن مقتنعًا تمامًا ، فإن تثبيت تطبيق Android أو iOS يمنحك إصدارًا تجريبيًا لمدة 7 أيام. وحتى بعد تسليم أموالك ، يتيح لك ضمان ExpressVPN لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا التحقق من الخدمة بنفسك بأمان.


إذا قررت أنك تريد الإلغاء ، فسيكون ذلك واضحًا جدًا أيضًا. لا توجد عبارات مطبوعة صغيرة لتلحق بك (تصر بعض الشركات على عدم تقديم أي استرداد إذا قمت بتسجيل الدخول أكثر من x مرة ، أو استخدمت أكثر من y جيجا بايت من النطاق الترددي). 


يمكنك استخدام الخدمة بالكامل لمدة 30 يومًا ، وإذا كنت غير سعيد ، أو غيرت رأيك ببساطة ، فقط أخبر ExpressVPN وستسترد أموالك. يجب أن يكون ذلك علامة مطمئنة على مدى ثقة ExpressVPN في خدمتها.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

حماية الخصوصية

تدعي كل شبكة افتراضية خاصة أنها توفر خصوصية كاملة ، ولكن توغل في التفاصيل وغالبًا ما يكون هناك القليل جدًا من العناصر لدعم هذا الأمر.


يختلف ExpressVPN بشكل منعش ، لأن الشركة لا تخبرك فقط بمدى روعته - بل لديها أيضًا قائمة طويلة بشكل مثير للإعجاب من الميزات للمساعدة في تبرير كل كلمة.


خذ التشفير ، على سبيل المثال. قد تذكر معظم الخدمات أنها تدعم OpenVPN ، أو تسقط إشارة إلى AES-256 ، لكن ExpressVPN يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير.


توضح الشركة أنها تستخدم شهادة SHA-512 RSA 4096 بت ، على سبيل المثال ، مع AES-256-CBC لتشفير قناة التحكم و HMAC (رمز مصادقة الرسائل Hash) للحماية من البيانات العادية التي يتم تغييرها في الوقت الفعلي.


لتأكيد ذلك ، قمنا بفحص ملفات تكوين ExpressVPN لـ OpenVPN ، وكانت التفاصيل كما وصفتها الشركة.


يضيف دعم Perfect Forward Secrecy طبقة أخرى من الحماية عن طريق تعيين مفتاح سري جديد لك تلقائيًا في كل مرة تتصل فيها ، ثم استبداله كل 60 دقيقة بينما تظل الجلسة مفتوحة.


حتى إذا تمكن المهاجم بطريقة ما من اختراق نظامك ، فإن أقصى ما سيحصلون عليه هو 60 دقيقة من البيانات.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

دعم DNS هو ميزة أخرى. لا تقدم ExpressVPN حماية تسرب DNS فقط ، لمنع تسرب البيانات المتعلقة بأنشطتك عبر الإنترنت من النفق.


ولكنها تدير أيضًا DNS الخاص بها والمشفّر منعدمة المعرفة ، 256 بت على كل خادم من خوادمه الخاصة.


هذه ميزة كبيرة على بعض مقدمي الخدمة الأقل ، والتي في أسوأ الأحوال قد تعيد توجيه حركة مرور DNS الخاصة بك إلى OpenDNS أو بعض خدمات الطرف الثالث الأخرى.


بصرف النظر عن مخاطر تسجيل الدخول إلى خادم DNS ، فإن استخدام DNS غير المشفر يمنح المهاجمين فرصة لاعتراض طلباتك أو تصفيتها أو حظرها أو حتى تغييرها - كل المشكلات التي تختفي إلى حد كبير باستخدام نظام ExpressVPN.


لم نختبر خادم DNS بشكل متعمق ، لكن مواقع الويب مثل IPLeak و DNS Leak Test و Browser Leaks أكدت أن خوادم ExpressVPN كانت تستخدم عنوان IP لاستعلامات DNS الخاصة بهم ، ولم يكن لأي منهم أي تسرب في DNS أو حركة المرور.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

تسجيل الدخول

تحقق من موقع VPN النموذجي وستجد عادةً "ممنوع تسجيل الدخول!" يتم عرض المطالبات بشكل بارز بخط كبير جدًا ، ولكن غالبًا ما تكون هناك سياسة خصوصية وراء ذلك والتي إما تمنحك تفاصيل قليلة جدًا حول أي تفاصيل ، أو تكشف أن الشركة تقوم بتسجيل بعض معلوماتك ، بعد كل شيء.


يقوم ExpressVPN بالأشياء بشكل مختلف قليلاً. لا تحتوي الصفحة الرئيسية لموقع الويب على أية "سجلات صفرية" ، على سبيل المثال ، يجب عليك الانتقال إلى صفحة "What is VPN" لمعرفة موقف الشركة لأول مرة ، "الخصوصية حق أساسي. نحن لا نحتفظ بسجلات الاتصالات أو الأنشطة ، ولا نشارك بياناتك مع أي شخص ، ولا أحد ، على الإطلاق.


إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فلن تجبرك الشركة على البحث عن التفاصيل ذات الصلة من بين 2000 كلمة مكتوبة بخط صغير مليء بالمصطلحات.


ينقلك النقر فقط على رابط في عبارة "عدم وجود سجل" إلى صفحة " السياسة تجاه السجلات " المكتوبة بوضوح والتي تشرح ما يجمعه ExpressVPN وما لا يجمعه ولماذا تعمل الخدمة بهذه الطريقة وما تعنيه للمستخدمين.


تنص الصفحة على أن الخدمة لا تحتفظ بأي سجلات لعنوان IP الخاص بك عند الاتصال بـ ExpressVPN ، أو وقت تسجيل الدخول ، أو عنوان VPN IP الذي قمت بتعيينه ، أو أي معلومات على مواقع الويب أو الصفحات التي زيارة (بما في ذلك عبر طلبات DNS) ، أو أي من حركة المرور الخاصة بك.


لا يزال هناك بعض قطع الأشجار. تسجل الشركة كل تاريخ اتصالك بالخدمة ، واختيار الخادم الخاص بك.


ولكن نظرًا لأنه لا يخزن وقت الاتصال أو عنوان IP الذي تم تخصيصه ، فلا توجد طريقة يمكن لأي شخص استخدام هذه البيانات لربط إجراء عبر الإنترنت بشكل نهائي بحساب ExpressVPN محدد.


تسجل الشركة أيضًا رقم إصدار أي عميل قمت بتثبيته ، بالإضافة إلى إجمالي كمية البيانات التي قمت بنقلها كل يوم.


لا تشكل هذه البيانات أيضًا أي نوع من مخاطر الخصوصية ، ولا نشك في أن شبكات VPN الأخرى تقوم بأشياء مماثلة ، فهي لا تعترف بذلك.


يقع مقر ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية. على الرغم من صغر حجمها ، تنظم جزر فيرجن البريطانية شؤونها الخاصة ، ولا تتمتع المملكة المتحدة والولايات المتحدة بسلطة قضائية لإجبار ExpressVPN تلقائيًا على إصدار أي بيانات.


جزر فيرجن البريطانية ليست جزءًا من "14 Eyes" ، اتفاقية مشاركة المعلومات الاستخباراتية المعروفة أيضًا باسم SIGINT Seniors Europe (SSEUR) ، وغير معروفة بأنها طرف في أي من ترتيبات مشاركة المعلومات الاستخباراتية الخاصة بها.


ولتحقيق ذلك ، سيتعين على المشتكي إثارة القضية في المحكمة العليا في جزر فيرجن البريطانية ، وإظهار أن السجلات المتعلقة بجريمة خطيرة (جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة عام أو أكثر إذا حدثت في جزر فيرجن البريطانية) ، وشرح كيفية حدوث ذلك. 


ستوفر السجلات الأدلة ذات الصلة لتلك القضية. من الصعب رؤية كيف يمكن أن تقدم سجلات ExpressVPN أدلة مفيدة على أي شيء.


هناك الكثير مما يعجبك هنا. من الواضح أن ExpressVPN تتفهم المشكلات وتبذل جهودًا كبيرة لشرحها بشكل صحيح وكامل لعملائها.


هذا في حد ذاته مطمئن ، وتحسين كبير في سياسات الخصوصية الخالية من التفاصيل للعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

ليس عليك ببساطة أن تأخذ ما يقوله ExpressVPN على أساس الثقة. خضعت الشركة لتقنية TrustedServer وأنظمة الواجهة الخلفية للتدقيق من قبل PricewaterhouseCoopers للتأكد من أنها تفي بوعود الخصوصية الخاصة بها.


القيود القانونية تعني أنه لا يمكننا الاقتباس من تقرير الملخص ، ولكنه متاح مجانًا للعملاء للتنزيل والقراءة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

الأداء

تعد السرعة عاملاً مهمًا في اختيار VPN ، ونستخدم العديد من الاختبارات المكثفة في بلدين (المملكة المتحدة والولايات المتحدة) لمعرفة كيفية أداء الخدمة.


أجرينا اختباراتنا الرئيسية باستخدام OpenVPN ، حيث لا يزال بروتوكول Lightway للجيل القادم من ExpressVPN في مرحلة تجريبية ، ولكن المزيد حول ذلك في غضون لحظة.


بدأت العملية في المملكة المتحدة ، حيث سجلنا الدخول إلى عينة 25 من خوادم ExpressVPN التي تدعم OpenVPN ، وسجلنا أوقات الاتصال الأولية وقمنا بإجراء بعض اختبارات ping للتحقق من مشكلات الكمون.


لن تؤثر هذه بالضرورة على سرعات التنزيل ، لكنها لا تزال جزءًا مهمًا من تجربة الخدمة (إذا كانت نصف الخوادم معطلة دائمًا ، أو تختلف أوقات الاتصال وأوقات الاستجابة بشكل كبير ، فستكون هذه أخبارًا سيئة).


وجد اختبارنا الأول أن 92٪ من الاتصالات تم إجراؤها في غضون ثلاث إلى أربع ثوان ، وهي بداية جيدة جدًا (العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة تستغرق ضعف الوقت ، وبعضها أبطأ).


هذا لا ينطبق فقط على الخوادم القريبة ، أيضًا: لقد رأينا نفس السرعات عند الاتصال من المملكة المتحدة إلى باكستان وكمبوديا وفيتنام.


في مكان آخر ، كان وقت الاستجابة ضمن النطاق المتوقع ، وأظهرت فحوصات تحديد الموقع الجغرافي أن جميع الخوادم كانت في مواقعها المُعلن عنها.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

قمنا بفحص الأداء باستخدام مواقع قياس الأداء SpeedTest و TestMy.net لقياس سرعات التنزيل من المواقع الأوروبية والأمريكية.


بلغ متوسط ​​ExpressVPN 135-140 ميجابت في الثانية من مركز بيانات أوروبي قادر على 400-600 ميجابت في الثانية. هذا ليس الأسرع الذي رأيناه ، لكنه أكثر من كافٍ لمعظم المهام والأجهزة والاتصالات.


اتصالنا بالولايات المتحدة ، قادر أيضًا على سرعة تصل إلى 600 ميجابت في الثانية ، أعطانا نتائج مبهرة من 200 إلى 220 ميجابت في الثانية.


هذه تطابق وثيق مع ExpressVPN 200-250 ميجابت في الثانية الذي تم الوصول إليه في مراجعتنا الأخيرة ، مما يشير إلى أن هذا مؤشر جيد على سرعاته القصوى. 


على الرغم من أن هذه الاختبارات مثيرة للاهتمام ، إلا أنها تخبرنا فقط عن السرعات القصوى لخوادم المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


لهذا السبب نجري أيضًا اختبارات سرعة منفصلة من المملكة المتحدة إلى خوادم ExpressVPN الأبعد ، بحثًا عن أي مواقع لا تقدم ما تحتاجه.


كان السير لمسافات طويلة يعني حتماً حدوث انخفاض كبير في السرعات ، ولكن أداء ExpressVPN بشكل عام كان جيدًا للغاية.


وصلت سرعة الاتصالات بين المملكة المتحدة وماليزيا بسرعة 49 ميجابت في الثانية ؛ كانت البرازيل (23 ميجابت في الثانية) وبنغلاديش (26 ميجابت في الثانية) ونيبال (27 ميجابت في الثانية) أبطأ ولكنها قابلة للاستخدام للغاية ، وحتى كينيا ، أبطأ موقع لدينا بسرعة 16 ميجابت في الثانية ، كانت جيدة لتصفح وبث مقاطع الفيديو عالية الدقة.


يجب أن يزيد بروتوكول Lightway الخاص بـ ExpressVPN ، على الأقل من الناحية النظرية.


لا يزال في مرحلة تجريبية ، لذا فهو غير جاهز للاختبار الكامل ، لكننا قمنا بإعداده على نظام مركز البيانات ، على أي حال ، وألقينا نظرة سريعة.


كانت النتائج إيجابية ، مع زيادة سرعات التنزيل إلى أقرب خادم في المملكة المتحدة من متوسط ​​120 ميجابت في الثانية باستخدام OpenVPN إلى 165 ميجابت في الثانية مع Lightway (هذه قفزة مرحب بها بنسبة 37.5٪.)


تراجعت ميزة أداء Lightway مع المزيد من الاتصالات بعيدة المدى ، كما توقعنا ، لكننا ما زلنا نجد بعض الفوائد.


بلغ متوسط ​​اتصالات المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة 110 ميجابت في الثانية باستخدام OpenVPN ، على سبيل المثال ، 125 ميجابت في الثانية مع Lightway (زيادة بنسبة 14٪).


على الرغم من أن هذا ليس ثوريًا ، فقد كانت هذه أول نتائجنا منذ اليوم الأول لأول إصدار تجريبي عام لنظام Windows من Lightway ، لذا فهي مجرد البداية.


تقدم التكنولوجيا بالفعل مزايا أداء واضحة ، ونحن حريصون على معرفة كيفية تطورها.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

نيتفليكس Netflix

على عكس معظم المنافسين ، لا تقدم ExpressVPN فقط ادعاءات غامضة حول قدراتها في إلغاء الحظر ، بل تخبر المستخدمين في الواقع الأنظمة الأساسية التي تدعمها : Netflix و BBC iPlayer و Amazon Prime و Disney + و Google و Wikipedia و YouTube وغيرها (أكثر من 25 خدمة في مجموع).


من الجيد أن ترى مقدم الخدمة صريحًا بشأن ما يدعي القيام به.


للتعرف على قدرات ExpressVPN لإلغاء الحظر ، أجرينا العديد من الاختبارات ، للتحقق مما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى نتفليكس الولايات المتحدة ، وأمازون برايم فيديو ، وبي بي سي آي بلاير ، وديزني + ومواقع يوتيوب المحظورة جغرافيًا أثناء الاتصال بخوادم ExpressVPN المختلفة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

كانت نتائج Netflix رائعة ، حيث قامت خمسة مواقع من أصل خمسة بإلغاء حظر الخدمة. ليس من المستغرب أن تتصدر قائمة أفضل شبكات VPN الخاصة بـ Netflix.


عملت Amazon Prime Video أيضًا. بعد الاتصال بموقع ExpressVPN بالولايات المتحدة ، قمنا بتسجيل الدخول إلى Amazon.com بدلاً من Amazon.co.uk المعتاد لدينا ، وتمكنا من بث المحتوى الأمريكي.


ضع في اعتبارك أن شروط Amazon Prime Video تنص على أن الشركة "ستستخدم التقنيات للتحقق من موقعك الجغرافي" و "لا يجوز لك استخدام أي تقنية أو تقنية لإخفاء موقعك أو إخفاءه" ، لذا فإنك تخالف هذه القواعد على مسؤوليتك الخاصة.


دائمًا ما يكون إلغاء حظر YouTube أسهل بكثير ، ومن المؤكد أن ExpressVPN منحنا وصولاً فوريًا من كل خادم من خوادم الولايات المتحدة التجريبية.


يتمتع BBC iPlayer بحماية VPN أفضل بكثير من YouTube. ثبت أن الوصول أصبح أكثر صعوبة أيضًا ، لكن أحد الخوادم أدخلنا ، وهذا سمح لنا ببث أي محتوى نفضله.


انتهى ExpressVPN بملاحظة قوية أيضًا ، حيث تجاوز على الفور حماية Disney + من خلال الموقع الأول الذي جربناه (نجح الموقع الثاني والثالث أيضًا.) 

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

 ExpressVPN لأنشطة التورنت Torrents

لا يبدو ExpressVPN مناسبًا لأنشطة التورنت للوهلة الأولى ، حيث لا يبدو أن موقعه على الويب يذكر الموضوع على الإطلاق.


هناك القليل من الوعي بالتورنت لدرجة أنك إذا قمت بكتابة "p2p" في مربع البحث في قاعدة المعرفة ، على سبيل المثال ، فإنه يفترض أنك ارتكبت خطأ وتبحث عن "pap" بدلاً من ذلك.


لا داعي للقلق ، مع ذلك ، لا تحاول ExpressVPN إخفاء أي شيء. بحثنا في الأسئلة الشائعة وأجرينا بعض الاختبارات واكتشفنا الحقيقة في النهاية.


لا تدعم الخدمة التورنت فحسب ، بل إنها تتجنب أيضًا المتاعب والمضايقات الشائعة التي ستواجهها غالبًا مع مقدمي الخدمات الآخرين.


لا يُجبر مستخدمو Torrent على استخدام عدد صغير من الخوادم المحملة بشكل زائد ، على سبيل المثال. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كاملة من مواقع ExpressVPN.


لا يوجد عرض النطاق الترددي أو عمليات الصيد المتعلقة بالنقل أيضًا. الشركة ليس لديها حد أقصى للبيانات ، وتقول إنها لن تخنق اتصالك أبدًا.


ضع في اعتبارك الميزات الرئيسية الأخرى للخدمة ، لا توجد سجلات نشاط ، والكثير من المواقع ، وتطبيقات لكل شيء ، ودعم Bitcoin ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، ويبدو ExpressVPN كخيار رائع لشبكة VPN لجميع احتياجات التورنت الخاصة بك .

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

إعداد العميل

قد يكون تثبيت عميل VPN والعمل بشكل صحيح تحديًا في بعض الأحيان ، ولكن من الواضح أنه تم إعداد موقع ExpressVPN المصمم جيدًا لتقليل المتاعب إلى أدنى حد ممكن.


قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات حسابك ، ولن تضطر إلى البحث عن رابط التنزيل. يكتشف موقع الويب نوع الجهاز الذي تستخدمه ، ويعرض زر التنزيل لذلك العميل ، ويتيح الحصول على نسخة بنقرة واحدة.


إذا كنت بحاجة إلى شيء لمنصة أخرى ، فإن النقر فوق "إعداد على جميع أجهزتك" ينقلك إلى قائمة كبيرة من الخيارات ، بما في ذلك Windows و iOS و Amazon Fire و Mac و Android و Linux والمزيد.


يؤدي النقر فوق أي من هذه إلى عرض المزيد من روابط التنزيل والإرشادات.


حتى هذه الأشياء مفيدة أكثر بكثير مما تتوقع. انقر على رابط "Android" الذي يحتوي على معظم شبكات VPN ومن المحتمل أن تتم إعادة توجيهك إلى Google Play.


يحتوي ExpressVPN على رابط متجر Play ، ولكنه يمنحك أيضًا رمز الاستجابة السريعة ، وزرًا لإرسال رابط إعداد بالبريد الإلكتروني (مثالي إذا كنت بحاجة إلى تثبيته على جهاز آخر) ، وحتى خيارًا للخبراء لتنزيل ملف APK مباشرةً.


بلمسة إعداد أنيقة ، لا يجبرك ExpressVPN على البحث عن اسم المستخدم وكلمة المرور وإدخالهما يدويًا.


بدلاً من ذلك ، كل ما عليك فعله هو نسخ رمز التنشيط الفريد المعروض على صفحة التنزيل الخاصة بك ، ولصقه في العميل عندما يُطلب منك ذلك.


يقوم البرنامج بعد ذلك بإعداد بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك تلقائيًا ، ولن تضطر إلى التفكير في أسماء المستخدمين وكلمات المرور على الإطلاق.


خيارك الآخر هو إعداد عميل OpenVPN تابع لجهة خارجية. يجعل ExpressVPN هذا الأمر أسهل بكثير من خلال توفير ملفات تكوين .OVPN مسماة بشكل معقول (my_expressvpn_argentina_udp.ovpn ، على عكس شيء مثل ar1.nordvpn.com.udp1194.ovpn من NordVPN) ، وقمنا بتشغيل عميل OpenVPN Connect في غضون دقائق.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

عميل Windows

يتميز عميل ExpressVPN Windows بواجهة مريحة ومألوفة تجعلك تشعر وكأنك في المنزل على الفور.


يتيح لك زر التشغيل / الإيقاف الكبير تنشيط الخدمة عند الحاجة ، ويظهر لك عرض الحالة الواضح الخادم الحالي ، ويتيح زر اختيار الموقع اختيار شيء آخر ، ويوفر زر القائمة أعلى اليسار وصولاً سريعًا إلى الميزات الأخرى. 


هناك مجموعة من الطرق لاختيار أفضل خادم. تختار ميزة الموقع الذكي أقرب خادم لك. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي بلد للوصول إلى أفضل موقع له ، أو تصفح كل موقع داخل البلد واختيار واحد يدويًا.


يسمح لك مربع البحث بالعثور على المواقع عن طريق الكلمات الرئيسية ، ويمكنك إضافة مواقع فردية إلى قائمة المفضلة ، ويكون موقعك الأخير دائمًا على بُعد نقرة واحدة فقط.


يستفيد العميل بذكاء من رمز علبة النظام الخاص به أيضًا. يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن إلى عرض قائمة تتضمن آخر ثلاثة مواقع لك ، وسيؤدي اختيار أحدها إلى توصيلك على الفور ، دون الحاجة إلى فتح العميل بالكامل.


لا تعرض قائمة الموقع في البداية أي معلومات عن سرعة خوادمها ، وهو أمر يمكن أن يساعدك في اختيار أسرع موقع.


يمتلك العميل ميزة اختبار السرعة التي يمكن أن تضيفها لك ، وتوفر معلومات مفيدة أكثر بكثير من المنافسة ، بما في ذلك زمن الوصول وتقدير سرعة التنزيل.


يتيح لك مربع حوار الإعدادات القادر الاختيار من بين خمسة أشكال مختلفة للبروتوكول: Lightway الجديد و OpenVPN UDP و OpenVPN TCP و L2TP - IPSec و IKEv2 (لم يعد PPTP معروضًا لأنه غير آمن للغاية.) 


في مكان آخر ، يحظر مفتاح القفل كل حركة مرور الإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN ، مما يقلل من فرصة تسرب أي بيانات. لا يوجد أي إعداد متضمن في هذا ، يتم تمكينه افتراضيًا وجاهز دائمًا لحماية خصوصيتك.


إنه يعمل أيضًا. استخدمنا حيلًا متعددة لإغلاق اتصالات OpenVPN و IKEv2 بالقوة ، لكن العميل تعامل مع كل شيء بشكل مثالي ، ومنع حركة المرور على الإنترنت ، وإبقائنا على اطلاع بإشعار سطح المكتب ، وإعادة الاتصال في ثوانٍ.


تتضمن اللمسات التقنية منخفضة المستوى الحماية الأساسية من تسرب IPv6 ، والقدرة على استخدام خوادم DNS الافتراضية عند استخدام VPN (ستستخدم خادم ExpressVPN افتراضيًا).


تتمثل إحدى ميزات التطبيق في دعمه للنفق المقسم ، وهي تقنية ذكية تتيح تحديد التطبيقات التي تستخدم VPN وأي منها يستخدم اتصال الإنترنت العادي الخاص بك.


إذا لم يعمل أحد التطبيقات عندما يكون VPN الخاص بك قيد التشغيل (عميل بريد إلكتروني ، على سبيل المثال) ، يمكنك جعله يستخدم اتصال الإنترنت العادي ، بدلاً من ذلك.


وإذا كنت تستخدم VPN الخاص بك لتطبيق واحد أو تطبيقين فقط - متصفح أو تطبيق تورنت - فإن إعادة توجيه كل شيء آخر خارج النفق يمكن أن يحسن أدائهم.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

تطبيق اندرويد Android app ExpressVPN

إذا كنت جديدًا على ExpressVPN ، فإن تثبيت تطبيق Android يعمل مثل أي تطبيق آخر. انتقل إلى متجر Play ، وابحث عن التطبيق ، وقم بتثبيته كالمعتاد واعمل من خلال عملية التسجيل.


إذا قمت بالفعل بإعداد حساب ExpressVPN ، فهناك بعض الخيارات الأسهل.


انتقلنا إلى وحدة تحكم الويب ExpressVPN على نظام Windows الخاص بنا ، واخترنا الإعداد> صفحة Android ، وقمنا بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وقمنا بتنزيل التطبيق وتثبيته تلقائيًا (يجب أن يسمح هاتفك بالتثبيت من خارج متجر Play حتى يعمل هذا).


لا يزال يتعين علينا اتخاذ خيارين أساسيين للإعداد ، على سبيل المثال تحديد ما إذا كنا نريد السماح للتطبيق بإرسال تحليلات مجهولة الهوية إلى ExpressVPN ، ولكن بخلاف ذلك ، اكتملت العملية في ثوانٍ.


يبدو التطبيق جيدًا ويعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها إصدار Windows. يجعل منتقي الموقع الممتاز من العثور على خوادم معينة وإعادة الاتصال بها أمرًا سريعًا وسهلاً.


ويمكنك الاتصال وفصل الاتصال بنقرة واحدة ، وتتيح لك الواجهة المباشرة التحقق من موقعك الحالي وحالة Android VPN في لمحة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

تضيف قائمة أدوات الخصوصية والأمان بعض الميزات المفيدة لمساعدتك في التحقق من اتصالك ، مع خيارات لعرض عنوان IP الحالي وموقعك ، والتحقق من تسرب DNS و WebRTC وإنشاء كلمات مرور آمنة.


تمتلك ExpressVPN معظم هذه الأدوات على موقعها على الإنترنت لبعض الوقت ، ولكن من الملائم الوصول إليها من داخل التطبيقات.


يستبعد تطبيق Android بعض الميزات الأكثر تقدمًا من عميل Windows. لا يوجد اختبار سرعة ، على سبيل المثال ، مما يعني أن قائمة المواقع لا تحتوي على مؤشر على مدى سرعة أو بطء أو زيادة تحميل الخادم.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux


لا يمنحك قسم الإعدادات أي تحكم في DNS ، ولكن أكثر من ذلك يعوض عن ذلك من خلال مفتاح القفل المدمج ، ودعم أحدث بروتوكول Lightway من ExpressVPN ، بالإضافة إلى OpenVPN UDP و TCP.


في مكان آخر ، يُمكّن تقسيم الأنفاق ، وهو إضافة مكافأة مفيدة ، من تحديد التطبيقات التي يجب أو لا يجب أن تستخدم VPN.


إذا كنت مهتمًا فقط بـ Netflix ، على سبيل المثال ، فيمكنك إعداد ExpressVPN لتوجيه حركة مرور تطبيق Netflix عبر النفق ، مع السماح لكل شيء آخر بالمرور عبر اتصالك المعتاد ، وربما تحسين الأداء.


ميزة الاتصال التلقائي مرحب بها بشكل خاص ، حيث تقوم اختياريًا بتوصيلك بشبكة VPN عندما تنضم إلى شبكات غير موثوق بها.


توفر ميزة "اختصارات التطبيقات وموقع الويب" شريط أدوات قابل للتكوين في نافذة الاتصال يمكنه استيعاب ما يصل إلى خمسة اختصارات لتطبيقاتك المفضلة.


إنها فكرة بسيطة للغاية ، لكنها مفيدة ، تسهل تشغيل التطبيقات شائعة الاستخدام بنقرة بمجرد اتصالك.


مشاكل؟ إذا لم ينجح أي من هذا كما تتوقع ، تمنحك المساعدة الجديدة داخل التطبيق وصولاً سريعًا إلى مستندات الدعم دون الحاجة إلى التوجه إلى موقع الويب ، بينما يجب أن يمنحك رابط "مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني" مزيدًا من المساعدة العملية عند الحاجة .


لا يحتوي على العديد من الميزات على مستوى الخبراء التي ستحصل عليها مع بعض التطبيقات ، لا يمكنك تعيين خوادم DNS المفضلة لديك ، على سبيل المثال ، ولكن عرض ExpressVPN لنظام Android يحتوي على وظائف أكثر من كافية لمعظم الأشخاص ، بينما يظل سهلاً ليستخدم.


والأفضل من ذلك ، قم بتثبيت التطبيق ويمكنك تجربة الخدمة مجانًا لمدة سبعة أيام ، وهو عرض لن تحصل عليه إذا قمت بالتسجيل على موقع الويب.


إذا كنت مهتمًا على الإطلاق بتطبيقات Android VPN ، فيجب أن يكون ExpressVPN في قائمتك المختصرة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

تطبيق iOS

يفتح تطبيق ExpressVPN لنظام iOS بنفس الواجهة النظيفة والمباشرة التي ستراها على الأنظمة الأساسية الأخرى: موقع موصى به ، وزر اتصال كبير للاتصال بالإنترنت ، وزر قائمة لمزيد من الاستكشاف.


يوفر منتقي الموقع المصمم جيدًا طرقًا متعددة للعثور على مدن أو دول معينة ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بقائمة الاتصال الحديثة والسماح لك بإضافة المواقع شائعة الاستخدام إلى المفضلة.


كما هو الحال مع تطبيق Android ، يتيح لك إصدار iOS تبديل الخوادم دون إغلاق الاتصال الحالي يدويًا أولاً. هذا يوفر لك نقرة واحدة فقط ، ولكن إذا قمت بتبديل الخوادم بانتظام ، فستكون ميزة إضافية مرحب بها للاستخدام.


لا يشمل اختيارك للبروتوكول OpenVPN UDP و TCP ، على سبيل المثال - يمكنك أيضًا الوصول إلى L2TP و IKEv2 ، وكلاهما غير متاح على Android.


على الرغم من أن التطبيق لا يحتوي على مفتاح القفل ، فإن خيار إعادة الاتصال التلقائي يحاول إعادة إنشاء النفق في حالة انقطاع الاتصال.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

مثل ابن عمه الذي يعمل بنظام Android ، يحتوي تطبيق iOS على قائمة أدوات الخصوصية والأمان حيث ستجد طرقًا للتأكد من أن عنوان IP الخاص بك قد تغير ، وأنه من الدولة التي اخترتها ، ولا يوجد لدى VPN أي تسريبات DNS أو WebRTC.


لقد رأينا المزيد من تطبيقات VPN المليئة بالمميزات ، ولكن بشكل عام ، فإن عروض ExpressVPN لنظام iOS محببة وسهلة الاستخدام.


وتوفر الوظائف التي قد يحتاجها معظم الناس. وإذا كنت ترغب في التحقق من الخدمة بنفسك ، فهناك أخبار جيدة: كما هو الحال مع Android ، تتوفر نسخة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 7 أيام.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

ملحقات المستعرض

عادةً ما يكون عملاء ExpressVPN مصقولون جدًا وسهل الاستخدام ، لكنهم ليسوا الطريقة الوحيدة للعمل مع VPN. تقدم الشركة أيضًا امتدادات Chrome و Firefox التي تتيح لك التحكم في العميل والخدمة مباشرة من متصفحك.


على عكس كل مزودي خدمة VPN ، فإن امتدادات متصفح ExpressVPN ليست وكلاء بسيطين. إنها واجهات قائمة على المستعرض لعميل Windows أو Mac أو Linux: لن تعمل إلا إذا قمت بتثبيتها. هذا غير مريح ، ولكن هناك بعض الفوائد الرئيسية أيضًا.


قم بتشغيل ملحق متصفح ExpressVPN ، على سبيل المثال ، وهو قادر على التواصل مع عميل سطح المكتب وقراءة حالته. سيتم تعيين الموقع الافتراضي لنفس العميل. وإذا كان العميل متصلاً حاليًا ، فسيعكس امتدادك ذلك.


يمكنك التحكم في عميل سطح المكتب من المتصفح أيضًا. إذا كنت ترغب في إلغاء حظر موقع ويب واحد ، فيمكنك اختيار موقع VPN من داخل متصفحك ، والاتصال به ، والقيام بكل ما تحتاجه من تصفح ، وفصل ExpressVPN عند الانتهاء. كل شيء سريع ومريح للغاية ، دون الحاجة على الإطلاق للتبديل بين المستعرض الخاص بك وعميل ExpressVPN.


هذا يعمل بشكل جيد على مستوى بسيط. تشبه واجهة امتداد المتصفح إلى حد كبير العملاء والتطبيقات العادية ، مع نظام مشابه للتصفح واختيار المواقع.


نظرًا لأنه مجرد واجهة أمامية أساسية لمحرك سطح المكتب ، فليس من المستغرب أن يكون للامتداد بعض القيود. لا يوجد نظام مفضلات ، على سبيل المثال ، أو لا يوجد اختبار للسرعة.


هناك خياران مهمان فقط ("الاتصال عند تشغيل المتصفح" و "إظهار إشعارات سطح المكتب") ، على الرغم من أنه يمكنك فتح مربع حوار إعدادات تطبيق سطح المكتب مباشرة من امتداد المتصفح.


هناك أخبار جيدة أيضًا مع بعض أدوات الخصوصية المرحب بها. يتضمن كل من Chrome و Firefox الآن إعدادات لمنع تحديد الموقع الجغرافي لـ HTML5 من الكشف عن موقعك الحقيقي أثناء اتصالك بشبكة VPN ، بالإضافة إلى حظر تسريبات WebRTC على مستوى المتصفح ، واستخدام HTTPS Everywhere لفرض الاتصال تلقائيًا بـ HTTPS إصدارات مواقع الويب متى توفرت.


تعني الترجمة المحسّنة أن الإضافات أصبحت متاحة الآن بـ 17 لغة: الدنماركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية والتايلاندية والتركية.


لن يكون امتداد المتصفح متاحًا للجميع ، خاصة أنه يجب أن يكون لديك التطبيق مثبتًا لاستخدامه. لكن القدرة على التحكم في التطبيق من داخل المتصفح هي ميزة مفيدة حقًا لن تجدها مع المنافسة ، وبشكل عام ، إنها إضافة جديرة بالاهتمام إلى الحزمة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

الدعم

مثل أي تقنية أخرى للشبكات ، يمكن للشبكة الافتراضية الخاصة أن تسيء التصرف بعدة طرق ، واكتشاف ما يحدث بالضبط يمكن أن يكون تحديًا حقيقيًا. لهذا السبب يمكن حتى للمستخدمين الأكثر خبرة الاستفادة من دعم VPN عالي الجودة.


بدأ موقع دعم ExpressVPN بداية جيدة بقائمة طويلة من أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


سواء كنت تحاول تشخيص السرعات البطيئة أو انقطاع الاتصالات أو فهم رسائل الخطأ أو تغيير كلمة المرور أو إلغاء حسابك ، فهناك معلومات مفيدة يمكنك تسليمها.


معظم المقالات مكتوبة بشكل جيد ويتم تسليمها في جميع المجالات الرئيسية. إنهم لا يفترضون المعرفة التقنية ، وبدلاً من ذلك يأخذون الوقت الكافي لشرح الخلفية ، ويقدمون اقتراحات متعددة لحل معظم المشاكل ، ويربطون بالمقالات الأخرى ذات الصلة.


 على سبيل المثال ، حيث قد يكون لشبكات VPN الأخرى سطرًا واحدًا يقترح عليك "تجربة خادم آخر" للمساعدة في تشخيص مشكلات السرعة ، فإن ExpressVPN يرتبط أيضًا بمقال تفصيلي يشرح كيفية العثور على أفضل موقع لك.


مقالات الإعداد أكثر إثارة للإعجاب. لا تحصل فقط على برنامج تعليمي عام واحد للتثبيت لكل نظام أساسي ، على سبيل المثال. 


لا يوجد ما لا يقل عن ثمانية برامج تعليمية مختلفة لـ Windows تغطي تثبيت تطبيقات ExpressVPN الخاصة ، والإعداد اليدوي لإصدارات Windows المختلفة.


يمكنك الحصول على أربعة برامج تعليمية لنظام التشغيل Mac وأربعة لنظام التشغيل iOS وأربعة لنظام التشغيل Android ، وحتى Linux يحتوي على أدلة إعداد منفصلة لـ Ubuntu و Raspberry Pi و Terminal (عبر OpenVPN) والمزيد.


يقوم محرك بحث دقيق بمسح أكثر من 250 من هذه المقالات للعثور على ما يناسب متطلباتك. إنه لأمر منعش للغاية إدخال كلمات رئيسية على موقع دعم VPN وعرض الكثير من المحتوى المفيد بالفعل. (يحتوي OpenVPN على 34 نتيجة ، و DNS 56 ، و 59 لنظام Android ، و 18 لـ Ubuntu ، و 8 لـ DD-WRT ، والقائمة تطول.)


إذا لم يتمكن موقع الويب من المساعدة ، فإن فريق دعم ExpressVPN متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية.


توصي ExpressVPN بالدردشة الحية للحصول على أسرع النتائج ، لكننا أرسلنا سؤالًا تجريبيًا عبر البريد الإلكتروني على أي حال للتحقق من أوقات الاستجابة.


على الرغم من أن الشركة تقترح أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة للرد ، فقد تلقينا رسالة ودية ومفصلة ومفيدة في أقل من ساعة. هذا أسرع بكثير مما توقعنا ، واحتوى الرد على كل ما نحتاجه لتشخيص مشكلتنا وحلها.


كان أداء الدردشة الحية جيدًا أيضًا. لقد أجرينا العديد من الفحوصات على الخدمة ، وكان هناك دائمًا وكلاء متاحون ، وعادة ما كان لدينا أول رد حقيقي (تعليق حقيقي على مشكلاتنا ، وليس مجرد رسالة آلية "أنا ستيف وأنا هنا لمساعدتك" الروبوت- اكتب الرد) في غضون دقيقتين أو ثلاث دقائق.


كانت جودة دعم الدردشة أعلى بكثير من المتوسط ​​أيضًا ، حيث أمضى الوكيل 30 دقيقة بصبر خلال بعض خطوات التشخيص المختارة جيدًا.


إذا كنت خبيرًا في الشبكات ، فمن المغري افتراض أن هذا لا يهم حقًا. أنت تعرف ما تفعله ، لذا لا داعي لدفع علاوة مقابل هذا النوع من التمسك باليد ، أليس كذلك؟


حسنًا ، ربما ، لكن ضع في اعتبارك أن هناك المزيد من دعم VPN أكثر من شرح الجوانب الفنية منخفضة المستوى العبقري غريب الأطوار.


لقد سألنا أيضًا عن مشكلات حالة النظام مثل مشكلات الاتصال المؤقتة ، أو أفضل خادم لاستخدامه في الولايات المتحدة Netflix أو Amazon Prime.


على عكس بعض مقدمي الخدمة ، ليس هناك انتظار ليوم واحد للحصول على رد عبر البريد الإلكتروني - فلدينا دائمًا نصائح مفيدة في غضون دقائق من الطلب ، وهذه القدرة على الحصول على مساعدة سريعة تحدث فرقًا كبيرًا في تجربة الخدمة.

دليل شامل عن  ExpressVPN لنظام التشغيل Windows و Mac و Android و iOS و Linux

الحكم النهائي

هذه شبكة VPN عالية الجودة تجاوزت توقعاتنا في كل شيء بدءًا من دعم النظام الأساسي والخصوصية إلى سهولة الاستخدام وإمكانية إلغاء الحظر ودعمها الممتاز. إنها أغلى من معظمها ، لكن يمكنك معرفة السبب: إنها خدمة مصقولة وقوية ومحترفة.

لزيارة الموقع الرسمي لـ expressvpn

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات