: Galaxy S22: البطاريه والشحن السريع والأسعار ومعرفة أحدث المعلومات

أخر الاخبار

Galaxy S22: البطاريه والشحن السريع والأسعار ومعرفة أحدث المعلومات

Galaxy S22: البطاريه والشحن السريع والأسعار ومعرفة أحدث المعلومات

يستمر الحديث عن Galaxy S22 على الويب، مع اقتراب العرض التقديمي الرسمي بسرعة، مرّ اثنان من الطرازين في النطاق من خلال هيئة إصدار الشهادات.

Galaxy S22: البطاريات والشحن السريع والأسعار ومعرفة أحدث المعلومات

مما يؤكد حجم البطاريات والشحن السريع المدمج، في الوقت نفسه، رفعت التسريبات الستار عن السعر المبدئي لرائد سامسونج. 


ظهر Galaxy S22 للتو في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، هذه الهيئة مسؤولة عن فحص واعتماد جميع المنتجات الإلكترونية التي ستكون متاحة في السوق الأمريكية في المستقبل القريب.


ليس من غير المألوف على الإطلاق أن تكشف لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن تفاصيل ورقة مواصفات الجهاز قبل عدة أشهر من طرحها في السوق.


كما يظهر موقع FCC على الويب، فإن Galaxy S22 القياسي متوافق مع الشحن اللاسلكي و Bluetooth و NFC و 5G.


على ما يبدو، تخطط Samsung لإطلاق حافظة واقية LED View جديدة، والتي تُظهر الوقت على شاشة الهاتف عند إغلاق الغطاء.


 إنها ليست مفاجأة، تعد حقيبة LED View واحدة من أكثر الحالات الرسمية شهرة للعلامة التجارية، علاوة على ذلك، لا تقول لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) المزيد عن الهاتف الذكي المستقبلي.

بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 وات لهاتف + GALAXY S22.

يكشف الجسم من ناحية أخرى عن عدة تفاصيل تتعلق بالنموذج المتوسط Galaxy S22 +، وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، يتم تشغيل الهاتف الذكي ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.


كما هو متوقع، قام عملاق سيول بتخفيض حجم البطاريات مقارنةً بهاتف Galaxy S21، للتذكير، فإن Galaxy S21 +، سلف S22 +، يعمل ببطارية 4800 مللي أمبير في الساعة.


سيتعين على S22 + التعامل مع بطارية من نفس حجم هاتف Galaxy S20 +، وهو هاتف ذكي تم إطلاقه في عام 2020.


هذا هو الحال أيضًا مع معيار S22، وفقًا للتسريبات السابقة، يجب أن يكون الهاتف الذكي مزودًا ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة .


للمقارنة، جاء هاتف Galaxy S21 القياسي مزودًا ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، ومع ذلك، فإن هذه البطارية الصغيرة لا تعني أن الاستقلالية ستكون أقل.


تلعب العوامل الأخرى دورًا، مثل استهلاك الطاقة للمكونات (الشاشة ، SoC ، إلخ) أو تحسينات البرامج.


أخيرًا، تؤكد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وجود إعادة شحن سريعة تقتصر على 25 واط، لا يوجد إعادة شحن 45 وات في البرنامج على الموديلات الأرخص.


من ناحية أخرى، سيتم التخطيط لإعادة الشحن بقوة 45 واط لجهاز Galaxy S22 Ultra، الإصدار الأكثر تميزًا.


كما طورت المجموعة الكورية الجنوبية شاحن USB-C جديدًا لهذا الغرض، لاحظ أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها Samsung شحن 45 وات على هواتفها الذكية المتطورة.


كان جهاز Galaxy S20 Ultra من عام 2020 متوافقًا بالفعل مع شحن 45 واط، في العام التالي، تجاهلت Samsung تقنية الشحن هذه، بينما يقدم منافسوها الصينيون، بما في ذلك Xiaomi أو OnePlus أو Oppo، عمليات إعادة شحن أكثر كفاءة.

يبدأ سعره دون تغيير مقارنة بهاتف GALAXY S21، ولا زيادة في الأفق!

يشير تسرب آخر إلى السعر المبدئي للنطاق، وفقًا للمعلومات الواردة من زملائنا في SamMobile، سيتم تسويق الطراز القياسي Galaxy S22، وهو الطراز الأكثر بيعًا وفقًا لشركة Samsung، بسعر 799 دولارًا في الولايات المتحدة.


يجب ألا تزيد العلامة التجارية أو تخفض أسعارها في الواقع، يمكننا أن نتوقع أن قائمة أسعار Galaxy S لن تتغير مقارنة بالعام الماضي في معظم البلدان.


في فرنسا، يجب تحديد سعر البداية عند 859 يورو، اعتمادًا على الطراز والتكوين المختار (ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي)، سيرتفع السعر إلى أكثر من 1300 يورو.


لاحظ أن وسائل الإعلام تشير إلى أن سامسونج Samsung لا يزال بإمكانها تغيير رأيها بشأن التعريفة قبل إطلاقها في السوق.


للتذكير، يجب على Samsung الإعلان عن Galaxy S22 خلال شهر فبراير المقبل، كان نقص الرقائق سيجبر الشركة المصنعة على تأجيل موعد الإطلاق لبضعة أسابيع.


هنا في باولر تقني سنخبرك بالمزيد عن Galaxy S22 في أقرب وقت ممكن، أثناء انتظار مزيد من المعلومات حول برامج Samsung الرائدة، لا تتردد في إبداء رأيك في التعليقات أدناه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -