: يكشف Elon Musk عمن قد يتعين عليه الدفع مقابل استخدام Twitter

أخر الاخبار

يكشف Elon Musk عمن قد يتعين عليه الدفع مقابل استخدام Twitter

  يكشف Elon Musk عمن قد يتعين عليه الدفع مقابل استخدام Twitter

بينما يستعد مالك تويتر المحتمل إيلون ماسك "Elon Musk" لأخذ خدمة المدونات الصغيرة في اتجاه جديد، فإن العديد من مستخدميها النشطين البالغ عددهم 217 مليونًا حريصون على معرفة ما يخطط لفعله بها بالضبط.

يكشف Elon Musk عمن قد يتعين عليه الدفع مقابل استخدام Twitter

Elon Musk هو نوع الرجل الذي يحب أن يستمر الناس في التخمين، لذلك من الصعب حاليًا تحديد ما سيحدث (على الرغم من أن ميزة التعديل التي طال انتظارها تبدو مؤكدة).


ومع ذلك، في تغريدة لـ 90 مليون متابع له يوم الثلاثاء، أوضح ماسك أنه يريد إبقاء الخدمة مجانية للمستخدمين العاديين، مضيفًا أنه قد تكون هناك "تكلفة طفيفة" للحسابات التجارية والحكومية.


كتب ماسك في تغريدة نُشرت يوم الثلاثاء 3 مايو: "سيكون موقع Twitter متاحًا دائمًا للمستخدمين العاديين ، ولكن ربما يكون بتكلفة طفيفة للمستخدمين التجاريين / الحكوميين".


تساءل الكثيرون عما إذا كان ماسك، الذي قدم عرضًا بقيمة 43 مليار دولار لشراء تويتر في أبريل، قد ينقل خدمة وسائل التواصل الاجتماعي نحو نموذج قائم على الاشتراك، خاصة وأن التعليقات الأخيرة من قبل رجل الأعمال الملياردير تشير إلى إمكانية الابتعاد عن الإعلانات.


يقدم Twitter حاليًا فئة اشتراك تسمى Twitter Blue، والتي تكلف 3 دولارات شهريًا للمستخدمين في بلدان معينة، يتضمن Twitter Blue بعض الميزات الإضافية مثل التراجع عن التغريدات ومجلدات الإشارات المرجعية والتنقل المخصص وأيقونات التطبيقات المخصصة.


زعمت التقارير الأخيرة أن Musk كان مهتمًا بتخفيض الاشتراك في Twitter Blue إلى 2 دولار شهريًا، على الرغم من أنه لا يزال عند 3 دولارات في الوقت الحالي.


وافق مجلس الإدارة على عرض ماسك المثير للجدل لشراء تويتر في نهاية الشهر الماضي. ومع ذلك ، لا يزال يتعين الموافقة عليه من قبل المساهمين والمنظمين ، لذلك قد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل الانتهاء منه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -